باجميل يستقبل بعثة الهلال الأحمر التركي ويطلعوا على التجهيزات الأخيرة لإقامة مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء

زنجبار / عدن الامل / خالد عباد

في إطار الجهود التي يبذلها مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار متمثلة بالأخ عبدالقادر باجميل وإدارة مستشفى زنجبار للترتيب والتجهيز لنجاح مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء التي يمول من قبل الهلال الأحمر التركي وينفذ من الهلال الأحمر اليمني ويقام بمستشفى زنجبار.

حيث وصلت مساءً اليوم السبت بعثة الهلال الأحمر التركي والمكونة من ضابط المخيم خميس دعيس والدكتور معاذ البقاعي طبيب جراح وأحمد بريكان فني عمليات ومحمد باشراحيل فني بصريات إلى مستشفى زنجبار وكان في استقبالهم مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل، واطلعت البعثة على غرفة عمليات المخيم وأماكن الفحوصات ومخازن حفظ الإدوية.

واشادت البعثة بالترتيبات الممتازة في مستشفى زنجبار لإنطلاق مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء.

مثنيين على الجهود الجبارة التي يبذلها مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل في متابعته وتواصلة منذ وصول البعثة يوم أمس إلى مطار عدن الدولي حتى وصولهم مساءً اليوم بمستشفى زنجبار، متمنيين التوفيق والنجاح في نجاح المخيم.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل إن البعثة تم توقيفها في نقطة المجاري لفترة طويلة ولولاً جهود وتدخل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وحرصه في إقامة المخيم وتواصلة مع العمليات وكافة الجهات تم مرور البعثة ووصولها بالسلامة إلى مستشفى زنجبار.

واشار باجميل إن محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وجه بتسهيل عمل البعثة لكي تحقق النجاح وتخدم المواطنين من يحتاجون للعمليات وهو على تواصل ومتابعة مستمرة.

وقدم باجميل شكره لمدير عام مكتب الصحة والسكان بمحاقظة أبين د. صالح الثرم ومدير عام مديرية زنجبار م. مختار الشدادي على جهودهم ومتابعتهم في تسهيل وإنجاح المخيم.

واختتم باجميل حديثه بإن مستشفى زنجبار جاهز لاستقبال المرضى وإقامة المخيم.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار