الشيخ العامري في إفتتاح بطولة رياضية في تاربة : «فخرون بشباب حضرموت»

حضرموت / عدن الامل

حيا عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ خالد محسن العامري الفرق المشاركة في البطولة الرياضية في لعبة كرة القدم التي ينظمها فريق الصاعقة الرياضي بتاربة، ويشرف عليها نادي الأحرار الرياضي بتاربة برعاية من مؤتمر حضرموت الجامع.

وقال في حفل إفتتاح البطولة التي حضرها جمع غفير من الجماهير الرياضية اكتظت بهم مدرجات وصحن ملعب تاربة العشبي «فخرون بشباب حضرموت و طعطاءاتهم في المجال الرياضي وفي مختلف الجوانب والأنشطة» ، مشيرًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع يرعى هذه البطولة الرياضية التي يشارك فيها 16 فريقًا من مختلف مديريات وادي حضرموت رعاية كاملة.

و أضاف ان مما يعطي هذه البطولة تميزا افتتاحها حيت جاءت مع عيد الفطر المبارك، ناقلا بهذه المناسبة العظيمة تهاني و تبريكات الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع والقاضي أكرم نصيب العامري نائب رئيس هيئة التشاور والمصالحة عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الامين العام المساعد رئيس مكتب الوادي والصحراء.

حضر الافتتاح رئيس مجلس تنسيق أندية وادي حضرموت ونائب مدير مكتب الصحة بالوادي والصحراء الشيخ / خالد عبدالله العامري وعدد من القيادات والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والرياضية.

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار